• ×

11:20 صباحًا , الإثنين 29 أبريل 2024

نائب #وزير_التعليم يكرم #المنتخبات الجامعية المشاركة في ألمانيا واليابان

الشبكة الإعلامية السعودية كرم معالي نائب وزير التعليم نائب رئيس مجلس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي في مكتبه بمقر الوزارة بالرياض أمس ، المنتخبات الجامعية المشاركة في بطولتي الكرة الشاطئية في ألمانيا والكاراتيه في اليابان .
وحققت المنتخبات على إنجازات مميزة تمثلت بفوز الكرة الشاطئية في مباراتين على جنوب إفريقيا وسيرلانكا ، وفريق الكاراتيه حصل على ميدالية فضية وميداليتين برونزية .
وأعرب معالي الدكتور العاصمي عن سعادته بهذه الإنجازات المشرفة ، مؤكداً حرص معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعم الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية للارتقاء بالرياضة الجامعية التي تعد أحد الروافد الرئيسية في رياضة الوطن وتولي وزارة التعليم الرياضة الجامعية اهتماماً كبيراً بهدف ايجاد الرياضيين النخبة ودعما للنشاط البدني في المجتمع الجامعي .
حضر اللقاء رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور عبدالله البقمي ، والأمين العام للاتحاد الدكتور صلاح السقاء ، ورئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الدكتور تركي العيار ، بالإضافة لمدراء البطولة الدكتور أحمد الفاضل والدكتور خالد المزيني .

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
نوال الحارثي

القوالب التكميلية للأخبار