• ×

08:25 صباحًا , الخميس 2 مايو 2024

محمد بن راشد على "تويتر" يشكر من قال كلمة تقدير في حقه ويحدد 8 مبادئ للحكم في دبي

الشبكة الإعلامية السعودية -دعاء الحربي كتب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي عبر حسابه على موقع التدوينات المصغرة "تويتر" ، شكره**لكل من قال كلمة تقدير في حقه بمناسبة مرور 50 عاما على توليه أول منصب في خدمة الوطن.
حيث كتب في تغريدة : الإخوة والأخوات .. شكري الجزيل لكل من قال كلمة تقدير في حقي بمناسبة مرور 50 عاما على تولي أول منصب لي في خدمة وطني .. وأعدكم أن الأيام لن تزيدنا إلا إصرارا على الخدمة .. وإبداعا في العمل .. وتسارعا في المنجزات ..

وفي أخرى كتب سموه "الإخوة والأخوات .. خمسون عاما وهبتها لبلادي أعطتني خبرة، وشيئا من حكمة وكثيرا من محبة .. أضع اليوم بين أيديكم ثمانية مبادئ للحكم والحكومة في دبي ..نوصي جميع من يتولى مسئولية في هذه الإمارة أن يلتزم بها مهما كانت الظروف، أو تبدلت الأحوال، أو تغيرت الوجوه".

وأرفق الشبخ محمد بن راشد رابطا لتحميل المبادئ الثمانية وهي أن الاتحاد هو الأساس، لا أحد فوق القانون، نحن عاصمة للاقتصاد، النمو له محركات ثلاثة، مجتمعنا له شخصية متفردة، لا نعتمد على مصدر واحد للحياة، أرض للمواهب، نفكر بالأجيال.

ومن الجدير بالذكر أيضا أنه خلال 50 عاما، دشن الشيخ محمد بن راشد العديد من المبادرات امتدت إلى أنحاء العالم كافة، لمساعدة ضحايا الكوارث والأزمات، وتقديم يد العون للفقراء والمحتاجين.




متابعات

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار