• ×

09:10 صباحًا , الأحد 28 أبريل 2024

الجسمي يختتم ملتقى أبوظبي الأسري الثاني بحفل غنائي في حديقة" أم الإمارات "

الشبكة الإعلامية السعودية —


كتب - محمود علام
—————

أحيا الفنان حسين الجسمي مساء أمس في حديقة أم الإمارات بالعاصمة الإماراتية أبوظبي الحفل الختامي لفعاليات ملتقى أبوظبي الأسري الثاني أقيم تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية وسط حضور إماراتي وعربي كبير من كافة الأعمار.

وأعرب الجسمي عن شكره الكبير لأم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك على هذا التجمع الأسري الذي نُثرت من خلاله الفرحة على وجوه الأطفال والأخوة والأخوات الحاضرين للحفل الذي وصفه بالرائع والمنظّم بشكل متميز، مثنياً على جهودها ومتابعتها لشؤون الأسرة الإماراتية والعربية وإهتمامها الواضح فيها، وقال: "شكراً لأمنا أم الإمارات الغالية على كل شيء".

كما هنأ الجسمي في بداية الحفل قيادة وشعب الإمارات بمناسبة عودة جنود الإمارات إلى أرض الدولة، ووصفهم بالرجال الذين رفعوا الراس وشرفوا الوطن ببطولاتهم، وقدم لهم الأغنية الوطنية "الصقور المخلصين" من أشعار المغفور له الشيخ زايد بن سلطان ال نهيان والحان محمد الأحمد.

ووجّه الجسمي الشكر إلى مؤسسة التنمية الأسرية على دعوتهم وتنظيمهم الرائع للحفل في ملتقى أبوظبي الأسري الثاني وعلى اهتمامهم بزرع المحبة والسعادة بين الناس، وهي خطوات هادفة للاهتمام بالأسرة بشكل عام.

image
image
image

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار