• ×

04:00 مساءً , الجمعة 19 أبريل 2024

ليفربول الإنجليزي يحقق فوزا مستحقا على أتليتكو مدريد الإسباني

الآن - حقق ليفربول الإنجليزي فوزا مستحقا على أتليتكو مدريد الإسباني (2-0)، وفيما تعادل باريس سان جيرمان أمام لايزبيج الالماني (2-2) ، تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على كلوب بروج البلجيكي (4-1) ضمن دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وضمن ليفربول بلوغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، بفوزه مساء الأربعاء على ضيفه أتلتيكو مدريد 2-0، ضمن منافسات المجموعة السابعة ، وسجل هدفي ليفربول كل من ديوجو جوتا (13) وساديو ماني (21).
وارتقع رصيد ليفربول بهذا الفوز إلى 12 نقطة من 4 مباريات، متقدما بفارق 7 نقاط أمام بورتو صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد أتلتيكو عند 4 نقاط في المركز الثالث.
وفي مباراة اخرى، تعادل باريس سان جيرمان أمام مضيفه لايبزيج بهدفين لكل منهما على ملعب ريد بول، الأربعاء، في الجولة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.
سجل كريستوفر نكونكو ودومينيك سزوبوسزلاي هدفي لايبزيج في الدقيقتين 8 و+92، بينما جورجينو فينالدوم ثنائية في الدقيقتين 21 و39.

وبهذا التعادل، فرط بي إس جي في صدارة المجموعة الأولى، متراجعا للمركز الثاني برصيد 8 نقاط، خلف مانشستر سيتي 9 نقاط، بينما حصد الفريق الألماني أول نقطة، ليبقي على آماله في المنافسة على التأهل ليوروبا ليج.

كما تغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على ضيفه كلوب بروج البلجيكي بنتيجة (4-1)، مساء الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد ضمن لقاءات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وسجل رباعية السيتي فيل فودين (15)، رياض محرز (54)، رحيم سترلينج (72) وجابريل جيسوس (90)، بينما سجل هدف بروج الوحيد جون ستونز بالخطأ في مرماه (17).
وبتلك النتيجة رفع السيتي رصيده إلى 9 نقاط ليتواجد في المركز الثاني بالمجموعة الأولى، بينما تجمد رصيد بروج عند 4 نقاط في المركز الثالث.







متابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار