• ×

12:48 مساءً , الأربعاء 24 أبريل 2024

انطلاق منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023 غدًا بجدة

 تنطلق، مساء غدٍ الثلاثاء، في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات 2023، التي يُنظمها الاتحاد العربي لكرة القدم ويستضيفها الاتحاد السعودي لكرة القدم خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو الحالي، بمشاركة منتخبات: السعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا وجزر القمر وطاجيكستان.

مباريات اليوم الأول ..

وتنطلق المنافسات بالمباراة الأولى التي تجمع بين منتخبي السعودية والجزائر، وذلك في صالة وزارة الرياضة بملعب الأمير عبدالله الفيصل، تليها مباراة منتخبي ليبيا وطاجيكستان.

سجل البطولة ..

وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023، حيث أقيمت النسختان الأولى والثانية في مصر عامي 1998 و2005 وتوج المنتخب المصري باللقب في المرتين.

وأقيمت النسخة الثالثة من البطولة في ليبيا عام 2007 وتوج المنتخب الليبي بطلًا، قبل أن يُتوج باللقب مجددًا في النسخة الرابعة بمصر عام 2008.

واستضافت مصر منافسات النسخة الخامسة من البطولة عام 2021، وتوج المنتخب المغربي باللقب، قبل أن يتوج مجددًا بلقب النسخة السادسة بالمملكة العربية السعودية خلال العام الماضي.

اجتماع اللجنة المنظمة ..

في جانب آخر، عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، اليوم الاثنين، اجتماعها الأول بحضور أعضاء اللجنة المنظمة وممثلي لجان البطولة، وممثلي الاتحاد الدولي لكرة القدم وهم جو فيون حسنوف وحاليلوف أنقار وأنشوبيكوف الشبيكو، حيث تم اعتماد قائمة الحكام وقوائم المنتخبات المشاركة، بالإضافة للوقوف على جاهزية جميع لجان البطولة، الإدارية والفنية والتنظيمية والإعلامية والحكام؛ استعدادًا لانطلاقة المنافسات غدًا الثلاثاء.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار