• ×

12:40 صباحًا , الإثنين 29 أبريل 2024

هيئة فنون الطهي تنظّم فعالية “سوق المزارعين” في الطائف

 تستعد هيئة فنون الطهي لتنظّم فعالية “سوق المزارعين” في منتزه الردف بمحافظة الطائف، بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة؛ لتسليط الضوء على خيرات الطائف وتثقيف الجمهور بالفواكه الموسمية، وذلك على فتراتٍ متقطعة، تبدأ من الغد، ثم الجمعة والسبت 23 و24 يونيو، وبعدها الخميس والجمعة والسبت 29 و30 يونيو و1 يوليو، من الساعة 4 عصراً حتى الساعة 12 صباحاً.

وسيتضمن السوق منصاتٍ لعرض عدد من المنتجات الزراعية التي تشتهر بها الطائف، كالورد الطائفي والبُخارة الحمراء، والتفاح القرشي، والتوت الأسود، إلى جانب المسرح الذي سيتضمن عروضاً موسيقية، ومنطقة تضم خمسة أجنحة لتقديم أبرز المأكولات والمشروبات التي تتميز بها المنطقة، ويدخل في إعدادها بعض المنتجات الزراعية. إضافةً إلى فعالياتٍ ترويحيةٍ مصاحبة موجهه للأطفال والعائلات.

وتسعى هيئة فنون الطهي عبر هذه الفعالية إلى تفعيل سوق المزارعين ابتداءً من الطائف ثم ينتقل بعدها إلى أربع مناطق أخرى، وهي: الرياض، وعسير، والباحة، والمنطقة الشرقية “الأحساء”؛ بهدف تنظيم البيئة الداعمة للمزارعين والمنتجين المحليين، وإتاحة المنصّات التي تُمكّنهم من بيع منتجاتهم بشكل مباشر إلى المستهلكين، وبما يرفع من مستوى مشاركتهم مع الهيئة في مشروع النهوض بقطاع فنون الطهي بكافة مساراته واتجاهاته

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار