• ×
الخميس 25 يوليو 2024 | 07-24-2024

مانشيني يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي باكستان والأردن ضمن التصفيات الآسيوية

مانشيني يعلن قائمة الأخضر لمواجهتي باكستان والأردن ضمن التصفيات الآسيوية
0
0
 أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي "الإيطالي" روبرتو مانشيني عن قائمة الأخضر استعدادًا لخوض الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني للتصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويستضيف الأخضر في السادس عشر من شهر نوفمر الجاري منتخب باكستان على إستاد نادي الفتح بالأحساء، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على منتخب الأردن في الحادي والعشرين من نفس الشهر على إستاد عمّان الدولي في الأردن.
وضمت قائمة الأخضر (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر الذي سينطلق غداً الأحد في الأحساء، وهم: محمد العويس، نواف العقيدي، راغد نجار، حامد يوسف، ياسر الشهراني، وليد الأحمد، عون السلولي، علي البليهي، عبدالإله العمري، حسان التمبكتي، سعود عبدالحميد، معاذ فقيهي، حسن كادش، فواز اليامي، مختار علي، عبدالإله المالكي، علي هزازي، عيد المولد، ناصر الدوسري، فيصل الغامدي، عباس الحسن، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، أيمن يحيى، محمد مران، عبدالله رديف، طلال حاجي، صالح الشهري.
‏‎الجدير بالذكر أن المنتخب السعودي يأتي في المجموعة السابعة ضمن الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، إلى جانب منتخبات الأردن، طاجيكستان، باكستان.