• ×

03:59 صباحًا , الإثنين 29 أبريل 2024

بـ 9 أهداف لا ردَّ لها .. الهلال يكسر رقم الاتحاد التاريخي

 حطّم الهلال بـ 9 أهداف لا رد لها في مرمى الحزم، الرقم القياسي لعدد تسجيل الأهداف في مباراة واحدة المسجل سابقًا باسم الاتحاد 8-0 أمام القادسية منذ الثاني من نوفمبر 2011.

وشهدت الجولة 14 تسجيل 3 "هاتريك" للبرازيلي مالكوم لاعب الهلال والنيجيري أوديون إيغالو لاعب الوحدة والكاميروني جورج نكودو لاعب ضمك. وهذه المرة الأولى التي نشهد فيها 3 أهداف متكررة لثلاثة لاعبين في جولة واحدة منذ فبراير 2011، حين فعلها ثنائي الوحدة السابق مختار فلاتة ومهند عسيري إلى جانب اللاعب الراحل يوسف السالم.

وتقدم فريق الاتحاد خطوة إلى المركز الرابع، بعد تعادله مع مضيفه الاتفاق، بهدف لمثله، في الجولة الـ 14 من دوري روشن السعودي، التي اختتمت السبت 25 نوفمبر 2023، ولم يحدث أي تعديل في مركز الاتفاق الذي ظل سابعًا.

واستفاد الرياض من الانتصار على مستضيفه التعاون 2-1 ليتقدم خطوتين نحو المركز الـ 12. وتقدم الطائي أيضًا خطوتين إلى المركز الـ 13 بعد انتصار مثير أمام الرائد 4-3 سجل المنتصر فيها هدفين في الفترة البديلة بعد نهاية الوقت الأصلي.

وخيّم السكون على قمة الجولة بين الأهلي والشباب وانتهت المباراة بالتعادل السلبي. وسجل النصر 3 أهداف في مرمى الأخدود. وكسب ضمك مواجهة أبها 4-2، في الوقت الذي منح خلاله النيجيري نواكايمي فريقه الفيحاء نقاط مباراتهم أمام الفتح بهدفه في تلك المباراة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار