• ×

10:40 مساءً , الأحد 28 أبريل 2024

شركة تطوير البلد ونادي الاتحاد يوقعان اتفاقية رعاية تمتد لثلاثة أعوام

 وقعت شركة تطوير البلد "المطور الرئيس في منطقة جدة التاريخية " إحدى الشركات المملوكة لصندوق الاستثمارات العامة، اتفاقية رعاية مع نادي الاتحاد، لتصبح بموجبها شركة تطوير البلد الراعي الفضي لنادي الاتحاد بعقد يمتد لثلاثة أعوام.
ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة تطوير البلد جميل غزنوي، ومن جانب الاتحاد الرئيس التنفيذي للنادي دومينجوس سواريز، وذلك في منطقة جدة التاريخية.
وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة تطوير البلد، أن هذه الاتفاقية التي تأتي تحت شعار "اتحاد العب واحنا لك بلد"، ستجسد الالتزام بالحفاظ على التراث الثقافي والرياضي للبلد من أجل الإسهام في بناء مجتمع حيوي وإبداعي، مشيراً إلى أن رعاية الأندية الرياضية هي مبادرة إستراتيجية تهدف لترسيخ القيم المشتركة للعمل معاً على تنفيذ أنشطة تدعم المجتمع، لا سيما وأن القطاع الرياضي يلعب دوراً مؤثراً من خلال "رؤية المملكة 2030" في دفع عجلة النمو الاقتصادي، الذي بدوره يسهم في نمو الناتج المحلي الإجمالي مما يعزز الاستدامة المالية.
من جانبه قال دومینجوس سواريز: سعادتنا كبيرة لتوقيعنا عقد الرعاية مع شركة تطوير البلد، لاسيما وأن الشركة تعنى بالحفاظ على إرث وثقافة منطقة جدة التاريخية، التي تعد الموطن الأساس لنادي الاتحاد، إضافة إلى أن الاتفاقية تشكل بالنسبة لنا تقديراً لجهودنا وإنجازاتنا التي حققناها مؤخراً.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار