• ×

01:00 صباحًا , الإثنين 29 أبريل 2024

إطلاق ميزة إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023

 أطلقت وزارة الخارجية بالتعاون مع وزارة الرياضة ميزة إصدار التأشيرة الإلكترونية لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023 في خطوة تهدف إلى تسهيل إجراءات السفر إلى المملكة لعشاق كرة القدم لحضور مباريات كأس العالم للأندية 2023 التي ستقام على مدار 10 أيام خلال الفترة بين 12-22 ديسمبر، ومشاهدة المنافسات وسط أجواء حماسية بين أندية مانشستر سيتي (المملكة المتحدة)، وفلومينينسي (البرازيل)، والاتحاد (السعودية)، والأهلي (مصر)، وأوكلاند سيتي (نيوزيلندا)، وكلوب ليون (المكسيك)، وأوراوا ريد دايموندز (اليابان)، لحصد لقب كأس العالم للأندية FIFA™.

وتسهم هذه الميزة - والمتاحة بشكل حصري لحاملي تذاكر بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™ - في توفير تأشيرات دخول إلكترونية إلى المملكة لهذه الفعالية إلى جانب الخيارات والتسهيلات الأخرى المقدمة لعدد من مواطني الدول للقدوم للمملكة بتأشيرات الزيارة الإلكترونية أو عند الوصول.

وستشهد بطولة كأس العالم للأندية FIFA™ مواجهات قوية بين الأندية أبطال الاتحادات القارية لحصد اللقب، وتستضيف المملكة هذه البطولة للمرة الأولى، حيث تقام جميع مبارياتها على اثنين من الملاعب في مدينة جدة.

ويمكن لحاملي تذاكر كأس العالم للأندية 2023 التقدم بطلب الحصول على التأشيرة الإلكترونية لحضور مباريات البطولة عبر الموقع الإلكتروني:
visa.mofa.gov.sa

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار