• ×

01:58 صباحًا , الإثنين 29 أبريل 2024

برنامج جدة التاريخية "انزل البلد" .. بالتزامن مع منافسات مباريات كأس العالم للأندية في المملكة

 أعلن برنامج جدة التاريخية اليوم، عن تنظيم فعاليات بمنطقة البلد، تنطلق بالتزامن مع منافسات مباريات كأس العالم للأندية FIFA المملكة العربية السعودية 2023™️.
وكان برنامج جدة التاريخية قد حصل على حقوق الرعاية بصفته وجهة ثقافية رسمية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™️، التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى، بمشاركة عدد من الأندية العالمية.
وجاء ذلك في إطار تحقيق أهداف برنامج جدة التاريخية بتعزيز قطاع السياحة وتنمية الاقتصاد المحلي وتعزيز الوعي بالتراث الثقافي للمنطقة المسجلة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.
وتحت شعار "انزل البلد" يرحب برنامج جدة التاريخية بالجميع، للقدوم إلى البلد والاستمتاع بالمشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية المصاحبة للبطولة التي تتناسب مع جميع الأعمار، ومشاهدة المباريات على شاشات كبيرة، وذلك في موقعين هما حديقة بحيرة الأربعين، وبرحة العيدروس.
كما أعلن البرنامج عن بدء التسجيل لحضور الفعاليات التي ستشهدها منطقة البلد بالتزامن مع إقامة البطولة العالمية والتي تستضيفها مدينة جدة في الفترة من 12-22 ديسمبر 2023، ويمكن للراغبين بحضور الفعاليات التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني:
https://www.ticketmx.com/ar/d/4813/f...-zone-al-balad

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار