• ×

03:10 مساءً , الجمعة 3 مايو 2024

جدة تشهد حفل انطلاق كأس العالم للأندية

 انطلقت يوم أمس الثلاثاء، منافسات بطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™، والمقامة في جدة خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبر 2023 بحفل مثير كان في مقدمة حضوره صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، ورئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتيني، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية المحلية والدولية.

وشهد الحفل الذي أحياه الفرقة السويدية سويدش هاوس مافيا ومغني الراب الأمريكي بوستا رايمز عددا من العروض البصرية والفنية والرقصات التي أشعلت حماس الحضور الذين تجاوز عددهم 60 متفرج.

من ناحيته صرح رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأستاذ ياسر بن حسن المسحل: "سعيدون بانطلاق البطولة على أرض المملكة، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم نحرص على أن تكون هذه البطولة حدثاً استثنائياً يظل عالقاً في الأذهان، ونشجع جميع الجماهير الكروية على الحضور والاستمتاع بالبطولة، التي تعد بمنافسة محتدمة وأجواء كرنفالية".

من جانب آخر، قطع ممثل الوطن نادي الاتحاد شوطاً مهما في مشواره بالبطولة بعد فوزه بنتيجة 3-0 على نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي حاجزاً بذلك موعداً للإثارة لملاقاة الأهلي المصري بطل قارة أفريقيا في مواجهة منتظرة من الجماهير العربية.

وتشهد جولة ربع النهائي القادمة يوم الجمعة المقبل لقائين مهمين في مرحلة ربع النهائي بين فريقي الاتحاد والأهلي المصري بطل قارة أفريقيا على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، فيما يلاقي بطل آسيا فريق أوراوا الياباني نظيره بطل قارة أمريكا الشمالية كلوب ليون المكسيكي على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في مواجهات مصيرية لتحديد الأطراف المتبقية لمرحلة نصف نهائي البطولة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار