• ×

05:42 مساءً , الجمعة 3 مايو 2024

انطلاق الجولة الختامية لبطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2023 غداً

 تنطلق غداً الجولة الختامية لبطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية 2023، التي تستضيفها محافظة جدة خلال الفترة من 14 - 16 ديسمبر الجاري، بمشاركة 51 متسابقاً ودراجاً يمثلون 8 دول.
ويتألف المسار من مرحلة استعراضية ومرحلتين، حيث تُقام المرحلة الاستعراضية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية والمرحلة الأولى في رابغ والمرحلة الثانية في خليص.
كما انطلقت اليوم فعاليات رالي جدة تويوتا بإجراء التسجيل والتدقيق الإداري والفحص الفني للمركبات المشاركة، إلى جانب اجتماع السائقين مع مدير السباق استعداداً للمنافسات.
ويخوض المتنافسون المرحلة الاستعراضية غداً لتحديد مراكز الانطلاق في المرحلة الأولى التي تُقام بعد غدٍ بطول 247 كم، وتُختتم المنافسات بمرحلة ثانية السبت القادم بطول 110 كم، وتنتهي الفعاليات بمؤتمر صحفي ختامي وحفل تتويج الأبطال الفائزين بمختلف الفئات.
وبلغ عدد المسجلين بفئة السيارات 32، وبفئة الدراجات النارية 19، حيث يتنافس المشاركون على 8 فئات هي: السيارات "تي 1 بي"، و"تي 1"، و"تي 2"، و"تي 3"، و"تي 4"، والشاحنات "تي 5"، والدراجات النارية، والدراجات النارية رباعية العجلات "الكوادز".
ويندرج رالي جدة ضمن الجولة الرابعة لبطولة السعودية للراليات الصحراوية 2023، بعدما أقيمت الجولة الأولى في حائل شهر فبراير الماضي، والجولة الثانية في تبوك - نيوم شهر مايو الماضي، والجولة الثالثة في القصيم شهر نوفمبر الماضي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار