• ×

02:38 مساءً , السبت 4 مايو 2024

فوز أساطير FIFA على نجوم الأخضر في هامش بطولة كأس العالم للأندية 2023

 أقيمت يوم أمس الخميس مباراة حبية بين أساطير فيفا وعدد من نجوم المنتخب الوطني وذلك على هامش بطولة كأس العالم للأندية FIFA "السعودية 2023".

واحتضن ملعب الأمير محمد بن عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي في جدة المباراة الحبية التي فاز فيها أساطير فيفا بنتيجة 6-1، وشهدت المباراة مشاركة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، والأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم.

وجاءت المباراة ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للأندية في نسختها العشرين، والتي تشارك فيها الأندية الفائزة بالبطولات الأعلى تصنيفاً في الاتحادات القارية وممثل البلد المضيف، حيث شارك إلى جانب نادي الاتحاد كلا من أوكلاند سيتي النيوزلندي، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا ريدز الياباني، الأهلي المصري، كلوب ليون المكسيكي وفلومينينسي البرازيلي.

يشار إلى المباراة النهائية التي تجمع فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي بطل أوروبا وفلومينينسي البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية ستقام غداً الجمعة، ويسبقها حفل ختامي للبطولة عند الساعة 8:35 مساءً، تحييه الفنانة العالمية بيبي ريكسا، ومنسق الأغاني (DJ) الأشهر عالمياً "ديفيد غيتا"، إلى جانب مجموعة من الفعاليات الترفيهية والموسيقية والمفاجآت في ليلة التتويج، بمشاركة قطّ الرمال "هدّاف" التميمة الرسمية للبطولة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار