• ×

05:48 مساءً , السبت 4 مايو 2024

7 مواجهات على 7 صالات مختلفة .. انطلاق الدور التمهيدي من بطولة المملكة للدرجة الثانية غدًا

 تنطلق يوم غداً الجمعة 29 ديسمبر 2023م مباريات الدور التمهيدي من بطولة المملكة للأندية أبطال المناطق للدرجة الثانية، بإقامة سبع مواجهات على سبع صالات مختلفة.

وستبدأ أول ست مواجهات عند الساعة 2:00 مساءً، حيث يلتقي الاتفاق على صالته بالدمام مع العين، ويحل فيد ضيفاً على الحزم بصالته في الرس، ويتواجه العربي مع العلمين على صالة الأول بعنيزة، ويتواجه الغزوة مع التهامي على صالة نادي ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة، ويلعب العروبة مع أبها على صالة نادي العروبة بالجوف، ويلتقي الخالدي مع عرعر على صالة مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك، وعند الساعة 4:00 مساءً يستضيف الشباب على صالته بالرياض نظيره شرورة.

وستختتم مباريات الدور التمهيدي بعد غداً السبت 30 ديسمبر 2023م بلقاء السلمية مع العيون عند الساعة 3:30 مساءً على صالة نادي الشعلة بالخرج.

وتقام الأدوار التمهيدية بطريقة خروج المغلوب، إذ تتأهل 8 فرق إلى الأدوار النهائية التي سيتم تقسيم الفرق فيها إلى مجموعتين، ويتأهل منها أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، ويتأهل فريقان منهما إلى دوري الدرجة الأولى بدايةً من الموسم الرياضي المقبل.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار