• ×

07:39 مساءً , الثلاثاء 30 أبريل 2024

الرائد يحقق قفزة كبرى على صعيد النتائج في الجولات الـ 5 الأخيرة

 حقق فريق الرائد قفزة كبرى على صعيد النتائج في الجولات الـ 5 الأخيرة، مسجّلًا ارتفاعًا هو الأعلى بين كافة فرق الدوري في معدل التحقيق النقطي خلال الجولات الأخيرة تجاوز 3 أضعاف، بالنسبة والتناسب مع عدد المباريات.

وذلك الأمر يفسر تحسن مركزه على لائحة ترتيب الفرق، إذ يتواجد في المركز الـ 13 بعد الجولة الـ19، بعدما كان يقبع في المركز الـ17 قبل الأخير.

وحقق الرائد 9 نقاط فقط في الجولات الـ 14 الأولى بمعدل تحقيق 16.66%، قبل أن يحصد 10 نقاط من 5 جولات فقط، ليرفع معدل تحقيقه إلى 66.66%.

وجاء الأخدود في المرتبة الثانية مباشرة خلف الرائد، مع مضاعفته لنقاطه الـ10 التي نالها في الجولات الـ14 الأولى ليصل برصيده إلى 20 نقطة بعد مرور 5 جولات أخرى. ويبلغ الارتفاع في معدل التحقيق بالنسبة للأخدود إلى أكثر من الضعفين (2.80) أي أن ما جناه في فترة 5 جولات أكثر من مرتين مما حصده في الجولات الـ14 الأولى؛ مع النظر إلى الفارق في عدد المباريات.

واحتل فريق الحزم المركز الثالث في الارتفاعات الأعلى على خريطة التحقيق النقطي في الجولات الخمس الأخيرة بالمقارنة مع الجولات التي تسبقها، إذ أضاف الحزم إلى رصيده 6 نقاط، وذلك رقم أقل بقليل من مضاعفة رصيده السابق البالغ 7 نقاط فقط في 14 جولة.

ويتفرد الهلال بالحصول على 100% من النقاط المتاحة في الجولات الـ 5 الأخيرة بين فرق الدوري كافة، لكن ذلك المعدل لم يضاعف مقدرته كثيرًا في الحصول على النقاط، لأنه في الأصل كان يحقق النقاط بمعدل 90.47% في الجولات التي تسبقها.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار