• ×

03:54 مساءً , الثلاثاء 30 أبريل 2024

منطقة "بيت الصقر" تشهد أجواءً احتفالية من الجماهير السعودية .. وفوز ثمين في بداية المشوار

 شهدت منطقة "بيت الصقر" بمنطقة كتارا في العاصمة القطرية الدوحة مساء أمس الثلاثاء أجواءً احتفالية رائعة من الجماهير السعودية التي احتفلت بالفوز الثمين للمنتخب الوطني على المنتخب العماني الشقيق في مستهل مشواره بكأس آسيا "قطر 2023" .



ومن المقرر أن يبث "بيت الصقر" جميع مباريات كأس آسيا للجماهير السعودية والآسيوية ابتداء من اليوم الأربعاء وحتى نهاية البطولة.



وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم افتتح، الأحد، منطقة "بيت الصقر" والمخصصة للجماهير السعودية وجماهير آسيا وذلك بمنطقة كتارا بالعاصمة القطرية الدوحة، على هامش مشاركة المنتخب الوطني الأول في كأس آسيا 2023 والتي تستضيفها قطر خلال الفترة من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير المقبل.



ويستقبل "بيت الصقر" جماهير كأس آسيا والأخضر السعودي طوال أيام الأسبوع من الساعة الرابعة مساءً وحتى الـ12 صباحًا، حيث يحتوي البيت على 4 أركان رئيسة: متحف المنتخب الوطني، وساحة الشاشة الرئيسة، ومنطقة الألعاب والتحديات الرياضية، ومتجر الصقور، بالإضافة إلى منطقة المطاعم والكافيهات، وعدد من الأنشطة مثل تكوين تشكيلة الأحلام التاريخية للمنتخب، وتجربة التعليق الرياضي.



وتبلغ مساحة بيت الصقر الواقع في منطقة كتارا 10.000 متر مربع، حيث تلتقي الجماهير الرياضية للتعرف على الثقافة السعودية وتاريخ المنتخب الوطني .

وستُتاح للجماهير الرياضية فرصة استذكار تاريخ المنتخب ولقاءات لأساطير المنتخب عبر التاريخ عبر شاشة عرض فريدة وبمكان مهيأ للتفاعل بين الجماهير، وفي ركن المتجر سيتمكن المشجع من اقتناء منتجات المنتخب الوطني المتنوعة والتي سيتم توفيرها خلال فترة البطولة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار