• ×

12:39 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

14 ألف م3 لسفلتة شوارع مخططات جليل الطائف

الآن - نفذت أمانة الطائف من خلال وكالة المشاريع أعمال السفلتة لعدد من شوارع مخطط المنح بجليل (شمال الطائف)، وجرى تنفيذ 14 ألف متر مكعب من الاسفلت، وذلك ضمن جهود الأمانة لتعزيز الخدمات البلدية في مخططات المنح التي وزعتها على المواطنين، ورفع مستوى أداء الشوارع في هذه المخططات بما ييسر على الأهالي ويسهل عليهم.

وأوضح أمين الطائف الدكتور أحمد بن عزيز القثامي أن الأمانة عملت على رفع احتياجات مخططات المنح من الخدمات البلدية المختلفة، وتم تحديد الأولويات من حيث الكثافة السكانية والنمو العمراني، وتعمل الأمانة وفق استراتيجية محددة تم وضعها لدعم الخدمات بهذه المخططات، وتنفيذ المشاريع ومنها مشاريع السفلتة خلال المرحلة المقبلة وفق المخصصات المتاحة.

وبين أن الأمانة حالياً بصدد تنفيذ جملة من مشروعات الكشط وإعادة السفلتة في العديد من الشوارع الرئيسية والفرعية، ضمن منظومة شبكة الطرق الداخلية بمدينة الطائف بهدف تحسين كفاءة الشوارع، والعمل على مرونة التدفق المروري الكثيف وبخاصة في فترات الذروة بالشوارع الرئيسية.

وأهاب بوكالة المشاريع (الإدارة العامة للتشغيل والصيانة) سرعة انجاز مشروعات صيانة السفلتة الجارية للتسهيل على المواطنين وراحتهم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار