• ×

08:15 صباحًا , الجمعة 29 مارس 2024

رابطة العالم الإسلامي تدين اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة جنين

متابعات أدانت رابطة العالم الإسلامي اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي مدينة ومخيم جنين في دولة فلسطين، واصفة إياه بالانتهاك الخطير لكل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية.

وفي بيانٍ للأمانة العامة للرابطة، ندد أمينها العام، رئيس هيئة علماء المسلمين، الشيخ الدكتور محمد بن عبد الكريم العيسى بهذا الاعتداء السافر، الذي تسبب في خسائر جسيمة في الأرواح.
وأهاب بأهمية العمل على مساعي السلام العادل والشامل، وإيقاف كلِّ الممارسات التي تقوِّض فرص الحل في المناطق المحتلة، مجدِّدًا التأكيد على موقف رابطة العالم الإسلامي الراسخ إلى جانب الشعب الفلسطيني، وصولًا إلى حل قضيته المصيرية، التي تعدُّ في طليعة القضايا الدولية الملحَّة والمؤلمة

ودعا الدكتور العيسى المجتمع الدولي إلى التدخل السريع؛ لمنع أي تصعيد خطير يفضي إلى تداعي حل القضية الفلسطينية، ومواصلة العنف الذي تدفع ثمنه الدماء البريئة، ويعود بجهود السلام للوراء.


وتقدّم الدكتور محمد العيسى بخالص التعازي والمواساة لذوي الضحايا والمصابين، ولحكومة وشعب فلسطين العزيز، سائلا المولى - عز وجل- أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته، وأن يمنَّ على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ فلسطين وشعبها من كل سوء.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار