• ×

03:45 مساءً , الجمعة 26 أبريل 2024

دراسة من كلية فريدمان : محاصيل القمح بالولايات المتحدة والصين تتعرض لتهديد بسبب الجفاف

متابعات- أظهرت دراسة جديدة من كلية فريدمان لعلوم وسياسات التغذية بجامعة تافتس أن احتمالية حدوث طقس قاسي في مناطق زراعة القمح في الولايات المتحدة والصين قد ازداد بشكل كبير.

يزداد العالم دفئًا ، مما يتسبب في حدوث تغييرات في الأنماط الموسمية وزيادة موجات الجفاف الشديدة وموجات الحرارة ، والتي يمكن أن تؤثر على غلة المحاصيل والإمدادات الغذائية. .

تتنبأ النتائج بأن موجات الحرارة التي حدثت مرة واحدة تقريبًا كل 100 عام في عام 1981 من المرجح الآن أن تحدث مرة واحدة كل ست سنوات في الغرب الأوسط للولايات المتحدة ومرة ​​واحدة كل 16 عامًا في شمال شرق الصين ، ويظهر العمل مجموعة الظروف التي يحتاجها الناس للاستعداد لها ، حتى لو لم يحدث ذلك بعد.

قالت إيرين كوغلان دي بيريز ، الأستاذة المشاركة في Dignitas في مدرسة فريدمان والمؤلفة الرئيسية للورقة: “إننا نعيش في مناخ متغير ويقلل الناس من شأن الاحتمالات الحالية للأحداث المتطرفة”.

وفقًا لأحدث تقرير صادر عن الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ ، فإن متوسط ​​درجة حرارة سطح الأرض على مدار العقد الماضي كان 1.1 درجة مئوية أكثر دفئًا مما كان عليه بين عامي 1850 و 1900. لتقييم كيف أدى ذلك إلى تغيير مخاطر الطقس القاسي ، كوجلان دي بيريز جمع وزملاؤه عددًا كبيرًا من الإسقاطات الموسمية من الأربعين عامًا الماضية واستخدموا تلك المجموعة لتوليد الآلاف من التغيرات المحتملة في درجات الحرارة وهطول الأمطار ، مما يُظهر بشكل أساسي كل ما يمكن أن يحدث في عام معين. ، باستخدام هذه الطريقة المعروفة باسم محاكاة المجموعة غير المتطرفة. باستخدام النهج غير المسبوق أو غير المرئي ، تمكن الباحثون من تقدير التكرار المحتمل لدرجات الحرارة القصوى التي تتجاوز عتبات النمو الحرجة للقمح.

تبدأ محاصيل القمح الشتوية في النمو في الخريف ويتم حصادها في الصيف التالي. يمكن أن تؤثر درجات الحرارة المرتفعة في الربيع عندما يزهر النبات على نمو القمح. عند درجات حرارة أعلى من 27.8 درجة مئوية (حوالي 82 درجة فهرنهايت) ، تبدأ النباتات في المعاناة من الإجهاد الحراري ، وعند درجات حرارة أعلى من 32.8 درجة مئوية (حوالي 91 درجة فهرنهايت) ، تبدأ الإنزيمات المهمة في القمح بالتحلل.

حدد الباحثون أيضًا أنماط دوران الغلاف الجوي الإقليمية والعالمية التي يمكن أن تؤدي إلى أحداث شديدة الحرارة والجفاف ، بما في ذلك السيناريو الأسوأ المحتمل حيث يتضرر إنتاج القمح في الولايات المتحدة والصين بشدة في نفس الموسم ، ويمكن أن تساعد نتائجهم في التوجيه. خطط التكيف مع المناخ في هذه المناطق والتأكد من أن أصحاب المصلحة يمكنهم الاستعداد للأحداث غير المسبوقة القادمة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار