• ×

01:01 مساءً , الجمعة 3 مايو 2024

د. آل مرزوق يُدشِّن ملتقى التوظيف 2023 في منطقة الرياض

واس دشَّن نائب محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور عبدالله آل مرزوق - اليوم - ملتقى التوظيف الذي تقيمه الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض على مدى يومين ضمن فعاليات " تقني الرياض 2023 " الذي يختتم بحفل تخرج متدربي ومتدربات المنشآت التدريبية بالمنطقة الثلاثاء المقبل.
ويضم الملتقى معرضًا حضوريًّا في مقر الكلية التقنية التطبيقية للبنين بالرياض تشارك فيه 50 جهة توظيف ، ومعرضًا إلكترونيًّا افتراضيًّا تشارك فيه أكثر من 40 جهة توظيف يوفرون جميعهم فرصًا وظيفية تتلاءم وتخصصات الخريجين والخريجات.
ويصاحب الملتقى توقيع عدد من الاتفاقيات للتوظيف المباشر التي توفر أكثر من 700 فرصة توظيف مباشر، كما تقيم نخبة من المدربين والمدربات عددًا من الدورات للخريجين مثل ( كيفية إعداد السيرة الذاتية وإجراء المقابلة الشخصية، وأساسيات العمل الحر،وطرق البحث عن عمل، والتسويق الرقمي، وكيفية استخدام منصة Linkedin باحترافية، الاحترافية في الشهادات).
وأكد مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة الرياض عبدالرحمن المقبل،أن مثل هذه الفعاليات تشجع الخريجين على بدء مسيرتهم المهنية مباشرة بعد التخرج ويسهموا في بناء وطنهم ، حاثًّا الخريجين على حضور الملتقى والسعي إلى الحصول على فرصة وظيفية مناسبة، وكذلك الاستفادة من الدورات المقدمة ذات القيمة المضافة لسجلهم المهاري

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار