• ×

10:02 مساءً , الأحد 5 مايو 2024

مهرجان سماء العلا 2024 .. تجارب تُوقظ الحواس

 يقام مهرجان سماء العلا 2024 في مدينة العلا ، في الفترة من العاشر وحتى العشرين من أبريل لعام 2024 وفقاً لفعاليات السعودية ،

المهرجان ثريٌ بالكثير من المغامرات والفعاليات ، التي ستقدِّم للزوار أجمل الذكريات بين التضاريس الطبيعية المذهلة، والمشاهد الفلكية المُبهرة ، وفرصة لاستكشاف سماء العلا بأبهى صورها في النهار ، مع رحلات المناطيد الملوّنة، وجولات الهليكوبتر. وفي المساء يختلف المشهد ليبقى سحر السماء حاضراً مع جلسات تأمّل النجوم، والسيمفونيات الموسيقية ، وعروض طائرات الدرون بين أجمل المعالم الطبيعية والتاريخية.

احتفالات تخطف الأنظار وتجارب توقظ الحواس سوف يعيشها ضيوف مهرجان سماء العلا في العام 2024 , مع أروع الإطلالات على التضاريس الصحراوية المذهلة، والمواقع الأثرية العريقة.

هذا وسوف تتزين سماء العلا خلال النهار بمناطيد ملوّنة تتراقص بهدوء فوق موقع الحِجر الأثري، طائرات كلاسيكية فوق واحة العلا الخضراء، طائرات هليكوبتر تتجول فوق التكوينات الصخرية في منطقة الغراميل ، أما في المساء سيختلف المشهد ويبقي سحر سماء العلا حاضراً مع سهرة موسيقية مميزّة تحت ملايين النجوم المضيئة في صخرة القوس في تجربة حصرية لتأمّل النجوم والكواكب باستخدام أحدث التقنيات المتطورة في عالم المؤثرات الصوتية والبصرية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار