• ×

01:07 صباحًا , الأحد 5 مايو 2024

جمعية أيتام الليث تودع أكثر من 241 ألف ريال كفالة شهر يناير

 ضمن سعيها لرسم الفرح على محيا 841 يتيماً ويتيمة، قامت جمعية رعاية الأيتام بالليث بإيداع مبلغ 241 ألف و500 ريال في حساباتهم، ككفالة شهرية عن شهر يناير الحالي، وذلك بالتعاون مع منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري و المحسنين الكفلاء والكافلات.
وتأتي هذه الكفالة في إطار الجهود التي تبذلها الجمعية لتوفير الدعم المادي والمعنوي للأيتام وأسرهم، وضمان عيشهم حياة كريمة.
وبهذه المناسبة، أعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية، الأستاذ علي بن ناجم العرياني، عن سعادته بهذه الكفالة، وشكر كل من ساهم في إنجاحها، مشيراً إلى أنها تأتي انطلاقاً من حرص الجمعية على رعاية الأيتام وتقديم الدعم لهم.
وأوضح بأن الجمعية أودعت قيمة كفالة الأيتام المستفيدين من خدماتها وذلك بالتعاون مع المحسنين الكفلاء والكافلات و منصة إحسان الوطنية للعمل الخيري، مبينا بأن برنامج كفالة الأيتام يصرف إعانات مالية شهرية للأيتام دون الثامنة عشر والذين يعيشون لدى أمهاتهم أو الأوصياء عليهم.

يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار