• ×

10:32 مساءً , الأربعاء 1 مايو 2024

"الدرعية" شريك الإرث.. للمنتدى السعودي للإعلام ومعرض "فومكس"

 تشهد النسخة الثالثة من المنتدى السعودي للإعلام، المقرر إقامتها خلال الفترة من 20 - 21 فبراير الجاري، إضافة مهمة تعزز الجهود للتواصل الثقافي؛ حيث انضمت شركة الدرعية كـ"شريك إرث" للمنتدى ولمعرض مستقبل الإعلام "فومكس" الذي يقام بين 19-21 فبراير، بتنظيم من هيئة الإذاعة والتلفزيون بالتعاون مع هيئة الصحفيين السعوديين.
وتعكس هذه الشراكة رؤية شركة الدرعية، الرامية إلى تعزيز الوعي الثقافي والهوية الوطنية، كما تؤكد أهمية دور الإعلام في نشر المحتوى الثقافي، والتزام المنتدى السعودي للإعلام بدعم المبادرات الثقافية والإعلامية المحلية.
وتشكل الشراكة بين الجانبين فرصة لتعزيز التعاون بين الجهات الحكومية والمؤسسات الثقافية والإعلامية في المملكة، وتوثيق دور الثقافة والإعلام في بناء مجتمع معرفي، يعتز بتاريخ وتراث المملكة.ويسهم معرض "فومكس" الذي يأتي على هامش المنتدى في تعزيز مكانة المملكة على الساحة الثقافية العالمية، حيث تشارك في فعالياته أكثر من 200 شركة محلية وعالمية؛ ما يجعله فرصة لاستعراض التطور الحاصل في مناطق ومدن المملكة، ولا سيما الدرعية.
يذكر أن معرض "فومكس" يعد الأكبر على مستوى الشرق الأوسط، إذ يجتمع فيه المبدعون والمختصون لتبادل الأفكار، واستكشاف أحدث التقنيات والابتكارات في المجال السينمائي والإعلامي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار