• ×

04:16 مساءً , الإثنين 6 مايو 2024

تأهيل منسوبي جمعيات "أيتام الليث" في تطبيقات الذكاء الاصطناعي بالعمل الإداري

 نظمت جمعية رعاية الأيتام بالليث ورشة عمل تطويرية لمنسوبيها وعدد من منسوبي الجمعيات غير الربحية في محافظة الليث حول استخدامات ومهارات توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي في العمل الإداري، والتي قدمها عضو مجلس إدارة الجمعية الأستاذ نايف بن عبدالمعين المهابي بمقر الجمعية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام بالليث الأستاذ علي بن ناجم العرياني بأن الورشة حظيت بحضور وتفاعل مميز من منسوبي الجمعية و جمعيات محافظة الليث، حيث استفاد المشاركون من المعلومات القيّمة التي قدمها الأستاذ نايف المهابي، عضو مجلس إدارة جمعية رعاية الأيتام، حول مهارات توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل الإداري .

وأوضح العرياني بأن الورشة تناولت العديد من المحاور من بينها مفهوم الذكاء الاصطناعي وأهميته في العمل الإداري مع استعراض تطبيقات الذكاء الاصطناعي في مختلف مجالات العمل .

يذكر بأن جمعية رعاية الأيتام تهدف للمساهمة في تحسين حياة الأيتام وأسرهم وتمكينهم وصناعة نماذج فاعلة ومؤثرة في المجتمع، وتقدم العديد من مبادرات وبرامج كفالة اليتيم ماديا ومعنويا وتنمية مهاراته الحياتية وقدراته الاجتماعية، وتتمثل رؤية الجمعية في تحقيق انسجام الأيتام مع أفراد المجتمع، وتتمثل رسالتها في خدمة اليتيم بما يُحَقّق له الأمان النفسي والاجتماعي والمالي.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار