• ×

10:26 صباحًا , السبت 27 أبريل 2024

"صنع في السعودية" .. إطلاق النسخة الثالثة من حملة "نجود بخيرنا"

 أطلقت هيئة تنمية الصادرات السعودية ممثلةً ببرنامج "صُنع في السعودية"، وبالشراكة مع وزارة الصناعة والثروة المعدنية وشركة التصنيع الوطنية، النسخة الثالثة من حملة "نجود بخيرنا" الخيرية لعام 1445هـ في مقر الوزارة بالرياض على مدار يومين، وذلك برعاية معالي وزير الصناعة والثروة المعدنية الأستاذ بندر بن إبراهيم الخريّف.
وأسهم عدد من الشركاء من الشركات والمصانع المحلية وأعضاء برنامج "صُنع في السعودية" في دعم هذه الحملة بتوزيع أكثر من 5000 سلة رمضانية تحتوي على أكثر من 80 ألف منتج غذائي واستهلاكي مقدّمة من المصانع الوطنية المسجّلة في البرنامج.
وأفاد المتحدث الرسمي لـ "الصادرات السعودية" ثامر المشرافي أن حملة "نجود بخيرنا" تجسّد الجهد التعاوني بين القطاع الحكومي والخاص والمجتمع المحلي لدعم الأسر المحتاجة خلال شهر رمضان المبارك, وتعكس الروح الإنسانية والمسؤولية الاجتماعية للشركات والمصانع في المملكة، حيث تعزز هذه الجهود الحميدة التكافل الاجتماعي وتعزز التضامن في المجتمع.
وبين أن حملة "نجود بخيرنا" التي تقام للسنة الثالثة على التوالي بالشراكة مع المصانع الوطنية المسجّلة في برنامج "صنع في السعودية" ضاعفت عدد السلال الرمضانية الموزعة لهذه النسخة حيث تم توزيع 500 سلة رمضانية تحتوي على 8000 منتج غذائي واستهلاكي العام الماضي، وهذا العام تعتزم توزيع 5 آلاف سلة تحتوي على أكثر من 80 ألف منتج.
يشار إلى أن حملة "نجود بخيرنا" شملت إطلاق مبادرات تطوعية مصاحبة بالتعاون مع كبرى متاجر التجزئة والتطبيقات الرقمية بتوفير تبويب "نجود بخيرنا" بالشراكة مع المطاعم والمتاجر المحلية لشراء وإرسال وجبات وسلال رمضانية للأسر المحتاجة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار