(لك إن) الصينية للقهوة تخطط لتجاوز (ستاربكس) في الصين نهاية العام الجاري

01-04-2019 07:50 مساءً
0
0
الشبكة الإعلامية السعودية _ دعاء الحربي تهدف شركة "لك إن" الصينية الناشئة للقهوة لتجاوز شركة "ستاربكس" لتصبح العلامة التجارية الأكثر شعبية لسلسلة القهوة في الصين .
وقال مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي إن العلامة التجارية الجديدة للقهوة تخطط لافتتاح 2500 متجر جديد في العام الجديد 2019 ليتجاوز العدد الإجمالي لمتاجرها إلى 4500 متجر بحلول نهاية العام .
ولطالما سيطرت "ستاربكس" عملاق القهوة في سياتل الأمريكية على سوق القهوة في الصين من خلال امتلاكها أكثر من 3600 متجر في الصين .
بينما بدأت شركة "لك إن" عملياتها التجريبية في شهر يناير الماضي عن طريق بيع منتجاتها في المتاجر الفعلية والطلب عبر الإنترنت .
وتوسعت أعمال الشركة مستفيدة من الخصومات والخدمات المريحة حيث افتتحت بحلول نهاية العام الماضي 2073 متجرا متسلسلا في 22 مدينة في الصين ، وباعت نحو 90 مليون كوب من القهوة .
شينخوا
وقال مؤسس الشركة ورئيسها التنفيذي إن العلامة التجارية الجديدة للقهوة تخطط لافتتاح 2500 متجر جديد في العام الجديد 2019 ليتجاوز العدد الإجمالي لمتاجرها إلى 4500 متجر بحلول نهاية العام .
ولطالما سيطرت "ستاربكس" عملاق القهوة في سياتل الأمريكية على سوق القهوة في الصين من خلال امتلاكها أكثر من 3600 متجر في الصين .
بينما بدأت شركة "لك إن" عملياتها التجريبية في شهر يناير الماضي عن طريق بيع منتجاتها في المتاجر الفعلية والطلب عبر الإنترنت .
وتوسعت أعمال الشركة مستفيدة من الخصومات والخدمات المريحة حيث افتتحت بحلول نهاية العام الماضي 2073 متجرا متسلسلا في 22 مدينة في الصين ، وباعت نحو 90 مليون كوب من القهوة .
شينخوا