• ×

06:54 مساءً , الأحد 28 أبريل 2024

تويتر يتيح لأصحاب الحسابات المقفلة استعادتها مرة أخرى

الشبكة الإعلامية السعودية_ دعاء الحربي بعد إغلاقها لمدة عام ، سمحت شبكة التغريدات المصغرة "تويتر" أخيرا لعدد من المستخدمين الذين تم تجميد حساباتهم ، باستعادة السيطرة عليها مرة أخرى .

وتم تجميد الحسابات التى أنشأها الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا بسبب قانون حماية البيانات العام (GDPR) الذى دخل حيز التنفيذ فى 25 مايو من العام الماضى ، والذى ينص على ألا يقل عمر الموافقة على استخدام الخدمات عبر الإنترنت عن 13 عام .

وأغلق تويتر عدد من الحسابات بسبب قيود السن ، كما أدت هذه العملية إلى إغلاق حسابات المستخدمين الذين قالو أنهم أصبحوا كبارا بما يكفى لاستخدام خدمات تويتر بشكل قانونى .

وقالت الشركة فى بيان لها : " "بدءًا من يوم أمس الخميس ، سنرسل بريدًا إلكترونيًا إلى المؤهلين لاستعادة فتح حساباتهم مع تفاصيل حول كيفية فتح حسابك مرة أخرى"، وسيتم إرسال رسائل البريد الإلكترونى فى مجموعات ، لذلك فقد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى تصل الرسالة إلى كافة المستخدمين .

يذكر أنه أصبح الهاشتاج #TwitterLockOut حدث شائع فى العام الماضى على تويتر ونادى خلاله المستخدمين بإعادة حسابتهم إليهم ، وذلك عقب إيقافها من قبل الشركة .

مصر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دعاء الحربي

القوالب التكميلية للأخبار