• ×

11:52 مساءً , الخميس 2 مايو 2024

تحديث جديد من تيلغرام لزيادة الخصوصية

الشبكة الإعلامية السعودية _ دعاء الحربي أعلنت خدمة التراسل الفوري ، تيلغرام أمس السبت ، عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها يركز على زيادة الخصوصية التي تفتخر بأنها أقصى أولوياتها .

وقالت الشركة في منشور على مدونتها ، إن التحديث الجديد يجلب ميزة " الاستثناءات للدردشات الجماعية " إذ أصبح بإمكان المستخدمين اعتباراً من السبت جعل بعض المعلومات ، مثل رقم الهاتف ، مخفياً عن الجميع ، باستثناء مجموعات أُنشئت سابقاً يختارونها من الإعدادات .

وأضافت أن التحديث الجديد يسهل على المستخدمين دمج البوتات Bots مع خدمات الويب .

وتعتقد الشركة أن هذا التغيير يفتح الباب أمام مجموعة واسعة من البوتات ، مثل "بوت المناقشة" @discussbot ، الذي يرسل إشعارات للمستخدمين في حال علق أحدهم على كتاباتهم على إحدى خدمات التواصل الاجتماعي ، أو اللعب ، أو غيرها من الخدمات .

كما ذكرت إضافة ميزتين جديدتين إلى القنوات والمجموعات هما إمكانية المناقشة في القنوات ، والإعلانات في المجموعات .

وقالت تيلغرام إنه أصبح بالإمكان عرض أي قناة عامة من الويب ، حتى وإن كان المستخدم ليس مسجلاً الدخول إلى تيلغرام ، وينطبق الأمر حتى على المستخدمين الذين لا يملكون حساباً في التطبيق .

وأن النسخة الخاصة بنظام التشغيل آي أو إس من التطبيق تأتي بميزة " المصغرات " لملفات "بي دي إف" PDF ،وأصبح بالإمكان تحويل أي نص إلى رابط إلى موقع إلكتروني .

وفيما يخص تحديثات التطبيق على نظام أندرويد ، فقد أعادت الشركة تصميم حوارات التأكيد ، وحسنت تصميم رسائل البحث ، وإضافة الناس إلى المجموعات .

العربية .نت

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
دعاء الحربي

القوالب التكميلية للأخبار