• ×

05:10 مساءً , الإثنين 29 أبريل 2024

ملتقى الفجيرة الأول للمرأة الإماراتية ينطلق بعد غد

الشبكة الإعلامية السعودية تنظم جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الفجيرة، ملتقى الفجيرة الأول للمرأة الإماراتية تحت شعار " المرأة رمز التسامح " وذلك بعد غد في مسرح الغرفة.

وقال سعادة خالد الظنحاني رئيس الجمعية - خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس في مقر الجمعية بالفحيرة - إن الملتقى يأتي ضمن احتفالات الدولة بـ" يوم المرأة الإماراتية " ويهدف إلى تسليط الضوء على إنجازات المرأة الإماراتية في ظل تبني القيادة الرشيدة لاستراتيجية دعم وتمكين المرأة في المجالات كافة فضلاً عن استعراض دورها وإسهاماتها في نهضة الدولة.. لافتا إلى دور الجمعية في تمكين المرأة وتفعيل دورها وتعزيز قدراتها، من خلال بيئة إيجابية ومحفزة تدعم إمكانتها وتمنحها الثقة الكاملة للمشاركة الفاعلة في تنمية المجتمع.

وأوضح أن برنامج الملتقى يشتمل على ثلاث جلسات، الأولى بعنوان " المرأة الإماراتية بين صناعة الذات وخدمة الإنسانية" .. فيما تأتي الجلسة الثانية بعنوان " القلم النسائي.. قصة نجاح"، أما الجلسة الثالثة تتناول الرسائل الإيجابية للمرأة في المجتمع .. مشيرا إلى أن الملتقى سيكرم عددا من المتميزات، اللاتي حققن إسهامات بارزة في مسيرة المرأة بالدولة.




وام

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الجود خالد

القوالب التكميلية للأخبار