• ×

12:40 صباحًا , الجمعة 26 أبريل 2024

للمرة الأولى .. العلامة التجارية لسامسونغ تحصد المركز الخامس عالميا

الآن أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات الشركة الرائدة عالميا في مجال صناعة الهواتف الذكية ورقائق الذاكرة اليوم الثلاثاء إن قيمة علامتها التجارية احتلت المرتبة الخامسة في العالم هذا العام للمرة الأولى.

وارتفعت قيمة العلامة التجارية لسامسونغ إلى المرتبة الخامسة وسجلت قيمة قياسية بلغت 62.3 مليار دولار، ارتفاعا بنسبة 2% من 61.1 مليار العام الماضي، وفقًا لقائمة أفضل 100 علامة تجارية عالمية الأحدث لانتربراند .

وهذه هي المرة الأولى التي تصعد فيها سامسونغ إلى المراتب الخمس الأولى على مستوى العالم، بعد أن بدأ التقييم الأولي لقيمة علامتها التجارية في عام 2000. وتعد سامسونغ أيضا أول شركة كورية تحقق هذا الإنجاز.

ودخلت سامسونغ قائمة أفضل 10 علامات تجارية في هذه القائمة في عام 2012.
وتقيم "انتربراند" قيمة العلامات التجارية للشركات بناء على تحليل شامل لعدة عوامل تشمل الأداء المالي وتأثير العلامة التجارية على المشتريات والقدرة التنافسية.
واكتسحت أربع شركات تكنولوجيا أمريكية عملاقة المراكز الأربعة الأولى في تصنيفات "انتربراند" لأفضل علامات تجارية لعام 2020. فتصدرت آبل القائمة بقيمة 323 مليار دولار، وتلتها أمازون وميكروسوفت وغوغل.

وقالت سامسونغ إن استجابتها السريعة لجائحة كوفيد-19 بالإضافة إلى أنشطتها العالمية فيما يتعلق بمسؤولية الشركات الاجتماعية، وبرامج التنمية المستدامة المطبقة على مستوى الشركة، والاستمرار في إطلاق المنتجات المبتكرة والاستثمار المستمر في التقنيات المتقدمة دفعت قيمة العلامة التجارية للشركة إلى الأمام.







يونهاب

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار