• ×

08:39 صباحًا , الأحد 25 سبتمبر 2022

لمكافحة المضايقات .. يوتيوب يخفي عدد مرات عدم الإعجاب

 سيخفي يوتيوب الآن عدد مرات عدم الإعجاب، وعدد الأصوات الممنوحة للمحتوى، كجزء من جهوده المستمرة للحد من المضايقات على أكبر منصة فيديو في العالم.

قال الموقع المملوك لشركة Google يوم الأربعاء ، إنه يجعل المقياس خاصاً بعد اختبار التغيير في وقت سابق من هذا العام وشهد انخفاضاً في "عدم الإعجاب" ، حيث يصوت الناس عمداً على مقاطع الفيديو لزيادة عدم الإعجاب.
يأتي التغيير في الوقت الذي يواجه فيه يوتيوب تدقيقاً شديداً بشأن المحتوى السام على النظام الأساسي وشكاوى من منشئي المحتوى الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم على الموقع.

أخبر بعض الذين تم استهدافهم بخطاب الكراهية والمعلومات المضللة الشركة أن عدم الإعجاب بالتهم يمكن أن يؤثر على رفاههم .
ومع التغيير الجديد ، لن يتخلص يوتيوب من زر عدم الإعجاب، بدلاً من ذلك لن تسرد الشركة عدد التصويتات السلبية على الفيديو، على الرغم من أنه لا يزال بإمكان المبدعين عرض الأرقام بشكل خاص.

في اختباره ، قال موقع يوتيوب إنه اكتشف أن العديد من القنوات الأصغر تتعرض لضربات غير متناسبة من قبل الغوغاء الكارهين. يمكن أن تؤذي الهجمات منشئي المحتوى لأن عدداً كبيراً من غير المعجبين يمكن أن يؤثر على الطريقة التي يقدم بها يوتيوب توصيات الفيديو.

في السابق ، كان لدى منشئي المحتوى فقط خيار إيقاف كلٍّ من عمليات الإعجاب والكره ، ما منعهم من عرض أرقام مقاطع الفيديو التي حصلت على الكثير من الإعجابات.

ورفض يوتيوب مشاركة أرقام محددة حول عدد الكراهية التي شاهدتها الشركة أثناء الاختبار أو مقاطع الفيديو التي كانت أكبر الضحايا.






متابعة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار