• ×

09:32 مساءً , الثلاثاء 23 أبريل 2024

يوتيوب يُعلن عن ميزة “Go Live Together” لتحسين تجربة المستخدمين

 أعلن موقع YouTube عن ميزة “Go Live Together” لمنشئي المحتوى، حيث ستساعد هذه الميزة المبدعين على البث المباشر للمحتوى مع مستخدمين آخرين من هواتفهم، وستسمح أيضًا أحدث ميزة تركز على منشئي المحتوى في YouTube للمستخدمين بدعوة ضيف إلى “البث المباشر المشترك” لمقاطع الفيديو.

وقد انتقلت منصة بث الفيديو المملوكة لشركة جوجل إلى تويتر لتقديم الميزة الجديدة التي تستهدف بشكل أساسي منشئي المحتوى، وألمح YouTube أيضًا إلى أن الشركة قد تقدم قريبًا هذه الميزة لمستخدمي سطح المكتب أيضًا.

ستتوفر أحدث ميزة لمنشئي المحتوى في YouTube لمستخدمي Android و iOS ، وسيظهر خيار “إرسال معًا” في قسم “إنشاء” أسفل الزر “مباشر” في تطبيق YouTube للجوّال. ستسمح منصة دفق الفيديو أيضًا للمبدعين بإرسال رابط إلى أي ضيف.
وسيسمح YouTube أيضًا لمنشئي المحتوى بالبث المباشر من هواتفهم إلى البث المباشر المجدول من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، ومع ذلك ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى هذه الميزة للبث مباشرة من هواتفهم المحمولة.

علاوة على ذلك ، سيتمكن المبدعون من تغيير ضيوفهم في البث المباشر أيضًا. ولكن يمكن للمستخدمين الحصول على مضيف مشارك واحد مباشر فقط في كل مرة. سيظهر دفق البث الخاص بالمستخدم الذي بدأ البث المباشر فوق المدعوين حتى بعد دعوتهم.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار