• ×

08:17 مساءً , الأحد 5 مايو 2024

"سال السعودية" و"مايكروسوفت العربية" توقّعان شراكة إستراتيجية لتعزيز التحول الرقمي

واس وقّعت شركة "سال السعودية" للخدمات اللوجستية ومايكروسوفت العربية مذكرة تفاهم تسهم في تنمية محور الابتكار والتقنية في قطاع الخدمات اللوجستية محليًا.
وتهدف المذكرة إلى تعزيز التعاون والشراكة بين الجانبين، واستكمال رحلة التحول الرقمي التي بدأتها "سال" من خلال استخدام أحدث التقنيات المتطورة، وأفضل الممارسات التقنية العالمية في مجال الخدمات اللوجستية.
وقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي العضو المنتدب لشركة سال السعودية للخدمات اللوجستية فيصل البداح، ورئيس مايكروسوفت العربية وشمال الشرق الأوسط المهندس ثامر الحربي، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين، وذلك في مقر شركة سال الرئيسي بمدينة جدة.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستعمل مايكروسوفت العربية على التعاون مع شركة سال للاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي، وتحليلات البيانات المتقدمة، وأتمتة العمليات لتحسين تجربة العملاء ورفع مؤشر الرضا عن الخدمات.
ولتعزيز أهداف التحول الرقمي لشركة سال بشكل أكبر؛ ستقدم مايكروسوفت مبادراتٍ مبتكرة وفعّالة بموجب هذه الاتفاقية للتحسين والرفع من كفاءة وقدرات مهارات الموظفين في شركة سال.
وأوضح البداح أن سال السعودية تتطلع إلى تعزيز كفاءة الفرص التي ستحققها هذه الاتفاقية مع مايكروسوفت العربية سواء للشركة أو لقطاع الخدمات اللوجستية في المملكة، مشيراً إلى أن هذا التعاون، يهدف إلى تعزيز الابتكار والتحول الرقمي الذي يخدم رفع كفاءة عمليات الشركة الداخلية لمناولة الشحنات والخدمات اللوجستية، بما يمكن من تقديم أفضل حلول الخدمات اللوجستية للعملاء بكل مرونة وسلاسة.
من جانبه أفاد المهندس الحربي أن هذه الشراكة تسهم في النمو الاقتصادي والابتكار في قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة، مؤكداً أن مايكروسوفت العربية وشركة سال سيعملان معاً للاستفادة من أحدث ابتكارات مايكروسوفت التقنية وحلولها وخبراتها العالمية في مجال الذكاء الاصطناعي، ودمجها بمعرفة سال وخبرتها العريقة في القطاع اللوجستي، محفزين بذلك فرص نمو جديدة، وكفاءة للعمليات التشغيلية، وتجربة عملاء استثنائية في قطاع الخدمات اللوجستية.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار