• ×

01:20 مساءً , الأحد 5 مايو 2024

"بينغ شات" للذكاء الاصطناعي يحصل على ميزات جديدة في آيفون

وكالات أطلقت مايكروسوفت تحديثا جديدا لتطبيق "بينغ شات" المستند إلى الذكاء الاصطناعي يضيف بعض الخصائص الجديدة للتطبيق على أجهزة آيفون وآيباد.

ومن أهم المزايا في التحديث الجديد هو تقديم تطبيق مصغر "ويدجت" يمكن إضافته إلى الشاشة الرئيسية، للسماح للمستخدمين ببدء جلسة مع روبوت الدردشة بينغ فقط بضغطة زر، وهي إضافة عملية للذين يستخدمون "روبوت بينغ" بصورة منتظمة على آيفون.

وأوضحت مايكروسوفت عبر مدونة "بينغ" الرسمية، أنها أضافت دعم المزيد من اللغات في خاصية تحويل الكلام إلى نص، إذ باتت تدعم اللغة العربية، والألمانية، والتركية، والإسبانية، والإيطالية، والهندية، وغيرها الكثير من اللغات.

وأضافت مايكروسوفت أنها حسنت وظيفة الإدخال الصوتي في التطبيق في نظام "IOS" بالإضافة إلى "أندرويد"، وعند الضغط على الزر المخصص سوف يوضح أنه يستمع إلى المستخدم.

وتهدف شركة مايكروسوفت من وراء إضافة المزايا الصوتية إلى جعل المحادثة مع "روبوت بينغ" أكثر واقعية، لطرح الأسئلة صوتيا واستقبال الإجابات أيضا بالطريقة نفسها، كما أن ذلك يلائم أكثر الذين لا يستطيعون استخدام لوحة المفاتيح.

وكانت مايكروسوفت قد أضافت ميزة الإدخال الصوتي إلى "بينغ شات"على سطح المكتب في الفترة الأخيرة، وتعمل مايكروسوفت على تحديث /بينغ شات/ بصورة دورية، إذ تعلن عن تحديثات جديدة كل أسبوع تقريبا.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار