• ×

05:27 مساءً , الثلاثاء 7 مايو 2024

كيف يمكنك إنشاء قناة واتس اب جديدة ؟..

متابعات يعد إنشاء قنوات واتساب إحدى الميزات التي تمت إضافتها مؤخرًا إلى هؤلاء الرسل المشهورين. انضم إلينا لتعلم كيفية إنشاء قناة على واتس اب.

وبحسب آخر تحديث واتساب ، أصبحت ميزة إنشاء القنوات ممكنة للمستخدمين ، وهذا يعني أنه يمكن للجميع إنشاء قناة على واتساب تمامًا مثل أي برنامج مراسلة آخر. بالطبع ، ونظرًا لأنه تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى واتس اب ، فهناك بالتأكيد العديد من المشكلات في البدء. في هذه المقالة سوف نعلمك كيفية إنشاء قناة في واتساب ومشاكلها وقيودها.

الشيء المهم الذي يجب ملاحظته هو أن كيفية إنشاء قناة على واتساب تختلف عن برامج المراسلة الأخرى. هذا يعني أنه لا توجد طريقة لإنشاء قناة مباشرة عبر واتساب مسنجر. لذلك لإنشاء قناة في واتس اب ، يجب عليك أولاً إنشاء مجموعة ثم تحويلها إلى قناة عن طريق عمل إعدادات خاصة سنذكرها في بقية هذه المقالة. في الواقع ، ويمكن القول أن القناة هي شكل آخر من أشكال المجموعة التي يُسمح فقط لمدير القناة أو المسؤول بإرسال الرسائل.
أول شيء عليك القيام به لبناء قناة على واتس اب هو إنشاء ما يسمى بالمجموعة البسيطة ، وللقيام بذلك حدد رمز النقاط الثلاث في الجزء العلوي الأيمن من القائمة الخاصة بك ، ثم انقر فوق مجموعة جديدة.

وبعد إنشاء مجموعة وتحديد الاسم والصورة لمجموعتك ، انتقل إلى قسم الإعدادات في القائمة الداخلية ثم قم بتعيين الخيارين اللذين تراهما ، وهما تحرير معلومات المجموعة وإرسال الرسائل ، إلى المسؤولين فقط ، وبعد الانتهاء من الخطوات المذكورة أعلاه ، يتم إنشاء قناتك. يمكنك دعوة أو إضافة الأشخاص الذين تريدهم إلى المجموعة عبر الرابط (دعوة عبر الرابط) أو إضافة أعضاء (إضافة مشاركين) بنفسك.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة التحرير

القوالب التكميلية للأخبار